3 قتلى جراء أمطار طوفانية تضرب الجزائر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 3:29 مساءً
3 قتلى جراء أمطار طوفانية تضرب الجزائر

شهدت مختلف ولايات الجزائر الشمالية منها والجنوبية ، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، أمطارا طوفانية و زوابع ورياح تجاوزت سرعتها الـ80 كلم/ساعة، مما تسبب في عدد كبير من الحوادث الخطيرة على مستوى الطرقات الوطنية و المحلية خلفت 3 قتلى ، إضافة إلى انهيارات و تسربات و فيضانات، تسببت في خسائر مادية بمختلف الولايات، خاصة باتنة، البليدة، المدية، تيبازة، تسمسيلت، الجلفة والعاصمة، و ذلك حسب ما كشفه مصدر من مكتب المديرية العامة للحماية المدنية.

وحسب ذات المصدر، فقد سجلت مصالح الحماية المدنية، 2638 تدخلا عبر مختلف ولايات الوطن، نجدة للمواطنين من جراء سوء الأحوال الجوية التي تسببت في مقتل شخصين في حادث مرور في ولاية غرداية، إضافة الى وفاة طفل في مستغانم و رجل آخر في جيجل بسبب حوادث المرور التي سببتها سوء الرؤيا على مستوى الطرقات.

كما تم انقاذ عدد كبير من المواطنين الذين حاصر هم ارتفاع منسوب المياه في سياراتهم على مستوى ولايات باتنة و الجلفة وتسمسيلت.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.