تيريزا ماي مرتبكة وتكثر من شرب الماء أثناء تبريرها الهجوم على سوريا !

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 3:58 مساءً
تيريزا ماي مرتبكة وتكثر من شرب الماء أثناء تبريرها الهجوم على سوريا !

تداولت وسائل اعلام دولية، فيديو يظهر رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اليوم السبت 14 أفريل 2018 ، في حالة من التوتر الشديد، أثناء حديثها عن الضربة الغربية لسوريا التي عاونت فيها بلادها الولايات المتحدة وفرنسا.

وبدت ماي، متوترة كثيرا، حيث قامت بشرب الماء بصفة متتالية للتخفيف من حدة  هذا التوتر الذي كان ينتابها، لاسيما وأن الماء يعد أحد أفضل الخيارات لتخفيف التوتر كما يقول الخبراء.

ويرجح المراقبون أن يكمن سبب توتر ماي في قرار خاطئ اتخذته حين وافقت على الهجوم على سوريا صباح اليوم، أو في الخوف من محاسبتها على هكذا قرارات، أو قلقها من تداعيات قرارها وإقحام بلادها في هذه المواجهة التي لم تأت بأكلها.

ويقول علماء النفس إن جسم الإنسان يفقد لدى التوتر كمية كبيرة من السوائل، كما أن وتيرة خفقان القلب ترتفع لديه ويصبح التنفس أكثر صعوبة، ويحاول أن يكثر من شرب السوائل، الأمر الذي تجسد بوضوح في حالة رئيسة الوزراء البريطانية.

يذكر أن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا قد هاجمت سوريا صباح اليوم السبت بالصواريخ الذكية والمجنحة، التي تساقطت في محافظتي دمشق وحمص دون أن تلحق خسائر تذكر حسب المعلومات الرسمية المتوفرة حتى الآن.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.