بداية من 30 أفريل تونس دون حليــــب!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 4:12 مساءً
بداية من 30 أفريل تونس دون حليــــب!

كشف رئيس الغرفة النقابية لمنتجي الحليب بوبكر المهري  اليوم الجمعة ، في تصريح اذاعي إن قرار أعضاء الغرف الوطنية المعنية بالانتاج والتجميع والتصنيع تعليق نشاط الحليب المعقم نصف دسم وإيقاف نشاط التجميع والتصنيع والترويج لمادة الحليب كليا يأتي من أجل عدم التوصل إلى اتفاق مع الحكومة بخصوص مراجعة الأسعار المتعلقة بمنظومة الالبان باعتبار أن منتجو الحليب يعانون من الارتفاع المتواصل في سعر الكلفة .

واضاف المهري أنه تم اعداد استراتيجية منذ سنة 2016 و تم عرضها على مجلس نواب الشعب والحكومة الا انها لم تفعل ولم تنفذ مضيفا ان هذه الإستراتيجية تتضمن اجراءات من شأنها أن تساهم في تأهيل حلقة الإنتاج و مراجعة الحوكمة للقطاع.
وطالب الماهري الحكومة بضرورة المراجعة الفورية للأسعار و لمنظومة الدعم وتوجيهها للفلاح .

ويذكر أنه تم الإتفاق بين الغرفة النقابية الوطنية لصناعة الحليب والغرفة النقابية الوطنية لمراكز تجميع الحليب والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري على ان يتم يوم 23 افريل الجاري تعليق نشاط التصنيع ويوم 30 افريل الايقاف الكلي للتجميع والترويج لمادة الحليب.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.