استقالة جماعية من حزب “آفاق تونس”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 4:04 صباحًا
استقالة جماعية من حزب “آفاق تونس”

أكد الناطق الرسمي باسم حزب آفاق تونس، زهاد زقاب أن المجموعة التي أعلنت استقالتها من الحزب بجهة “تونس 2″، ليست من القيادات، بل إن عناصرها لم يجددوا انخراطاتهم وجمدوا نشاطهم منذ إعلان آفاق تونس خروجه من الحكومة.
وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن هذه المجموعة ابتعدت عن الحزب ومختلف أنشطته، ولم تكن لها أية مساهمة في تشكيل قائماته للانتخابات البلدية، وذلك على عكس ما تروجه من أن أسباب استقالتها تعود إلى غياب الحوكمة وسوء التسيير صلب الحزب، ملاحظا أنه سبق لها أن عبرت عن رفضها قرار الحزب الانضمام للاتحاد المدني وعدم مساندتها لقائمات الاتحاد التي يشارك فيها أفاق تونس.
واعتبر أن إعلان هذه الاستقالة وتداولها عبر وسائل الإعلام، قبل أيام من موعد انطلاق الحملة الانتخابية البلدية “غير بريئة والقصد منها التشويش على الحزب وهو يخوض غمار هذه الانتخابات”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.