خليفة الشيباني ينفي ضلوع الامنيين في وفاة محب للنادي الافريقي وشقيقه يتمسك بالمحاسبة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 12:39 صباحًا
خليفة الشيباني ينفي ضلوع الامنيين في وفاة محب للنادي الافريقي وشقيقه يتمسك بالمحاسبة

نفى الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية، العميد خليفة الشيباني، في تصريح لموقع نسمة، اليوم الأحد غرة أفريل 2018، ما راج من أخبار بخصوص إرغام الوحدات الأمنية لمحب النادي الافريقي عمر العبيدي، على الإلقاء بنفسه في مجرى وادي مليان برادس، على إثر عملية مطاردة، بعد أحداث شغب جدّت خلال لقاء فريقه أمام أولمبيك مدنين التي دارت مساء أمس السبت 31 مارس 2018، بالملعب الأولمبي برادس.

وأوضح خليفة الشيباني، أن حاكم التحقيق ببن عروس تعهد بالبحث في حيثيات الحادثة، مؤكّدا أنه ”لا أحد فوق القانون وأن وزارة الداخلية لن ترد على هذه الإتهامات”.

واعتبر الشيباني، أن هذه الإتهامات مبالغ فيها، موضحا أن الحادثة وقعت على بعد 3 كلم من ملعب رادس وأن صديق المعني بالأمر هو من قام بإبلاغ الأمن عن سقوطه في مجرى الوادي في حين قامت الوحدات الأمنية بدورها بإشعار الحماية المدنية التي أرسلت فرقا للغطس للبحث عن الشاب المذكور.

واتهم شقيق المرحوم في تصريح لموزاييك وحدات الامن التي طاردته بالتسبب في غرقه ووفاته ،داعيا الى محاسبة الامنيين وفق القانون.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.