معلول ل”24 ساعة تونس” : الرباعي الجديد أبهرني وبن مصطفى يستحق ثقتي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 10:32 مساءً
معلول ل”24 ساعة تونس” : الرباعي الجديد أبهرني وبن مصطفى يستحق ثقتي

أبدى مدرب المنتخب التونسي، نبيل معلول لموقع “24 ساعة تونس” ، ارتياحه بعد الفوز على إيران، بهدف نظيف في اللقاء الودي الذي جمعهما أمس ضمن الاستعداد للمونديال.

وقال معلول: “المنتخب التونسي قدم اليوم مباراة كبيرة رغم سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار على أرضية الملعب”.

وتابع: “سعدت كثيرا بالمستوى الذي قدمه المنتخب، والروح العالية التي لعب بها كل النجوم، وما زاد من سعادتي أنني لم أشعر ولو للحظة أن هناك 4 عناصر جديدة تلعب للمرة الأولى في تشكيلة تونس”.
وواصل: “أبهرني اندماج العناصر الجديدة سريعا، وهنا لابد أن أشكر اللاعبين القدامى بالمنتخب بعدما ساعدوا الجدد “.

وأضاف مدرب تونس: “أسعدني كثيرا تألق الحارس فاروق بن مصطفى، الذي قدم اليوم مباراة كبيرة، أكد من خلالها أنه يستحق الثقة التي وضعتها فيه”.
وأردف: “كل اللاعبين قدموا أداء جيدا، وأثق في أنه بالتحاق يوسف المساكني بالمنتخب، سيكون الفريق في أحسن حالاته قبل المونديال”.

وختم: “قبل نهاية اللقاء لم أكن أعلم أن المنتخب الإيراني لم يخسر منذ مارس 2015، وهو ما يجعل فوزنا اليوم على منافس محترم مهم جدا على مستوى المعنويات”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.