الشاهد : “ماضون في الإصلاحات مهما كان الثمن السياسي الذي سندفعه”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 مارس 2018 - 10:20 مساءً
الشاهد : “ماضون في الإصلاحات مهما كان الثمن السياسي الذي سندفعه”

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد في مداخلته في البرلمان اليوم الجمعة 23 مارس 2018، أنّ الحكومة اتّخذت اجراءات ساهمت في عودة نشاط وتحسن المؤشرات في عدة قطاعات على غرار الاستثمار وصناعات التقليدية وصناعات المعملية والفلاحة والسياحة، وتسهيل الإجراءات الإدارية ، مؤكدا أن حكومته ماضية في نهج الإصلاحات مهما كلفها ذلك.

وأكّد الشاهد أنّ نسبة النمو ارتفعت مقارنة بالسنوات الأخير، وأنّ نسبة البطالة لدى حاملي الشهائد العليا انخفضت بنسة 1.7 بالمائة وأنه تم تسجيل ارتفاع في نسبة التصدير بـ 40 بالمائة.

وأضاف الشاهد أن البلاد لم تعد قادرة على تحمل عدم الاصلاح وأن كلفة عدم الاصلاح ستكون باهضة وحكومته متمسّكة بالذهاب الى الاصلاحات مهما كان الثمن السياسي الذي ستدفعه.

وأرجع رئيس الحكومة الأزمة في تونس الى المالية العمومية التي تستوجب إصلاحات وحلول هيكلية نظرا لانّ الوضعية التي تمر بها هي نتيجة تراكمات سابقة .

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.