في سيدي بوزيد حصلت قصة !!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 12:02 صباحًا
في سيدي بوزيد حصلت قصة !!

شهدت ولاية سيدي بوزيد على إمتداد ثلاثة أيام نشاطا رياضيا و شبابيا رائعاً نظمته الجامعة التونسية للرياضة للجميع برئاسة الوجه الرياضي المعروف جلال بن تقية بالتعاون مع الجمعية الدانماركية للادماج عبر الثقافات ccpa و جمعية المكناسي للرياضة للجميع و المندوبية الجهوية للرياضة بسيدي بوزيد.

هذه التظاهرة الشبابية والرياضية “كارافان 2SM” بين سيدي بوزيد و المكناسي و سوق الجديد كانت قافلة عمل و أمل في غد أفضل لهذه الجهة و أهلها الطيبين و شهدت حضورا قياسيا للمشاركين في الأنشطة الرياضية المتنوعة من كرة قدم وكرة سلة وكرة يد نسائية.

وتخللت التظاهرة بادرة مواطنية جميلة تمثلت في مقابلة بين فريق من الأمنيين و فريق من المواطنين و مقابلة أخرى بين الحماية المدنية والمواطنين. إلى جانب تنظيم مسابقة نصف ماراطون؛ مع ورشات ccpa.

وقد تكررت هذة الأنشطة في سيدي بوزيد وسوق الجديد والمكناسي على إمتداد الأيام الثلاثة.

هي إذن خطوة أخرى للجامعة التونسية للرياضة للجميع و التى أثبتت، رغم حداثة نشأتها؛ أنها هيكل حيوي تحتاجه الرياضة في بلادنا بنفس درجة حاجة المجتمع التونسي لهكذا قصص رائعة تنسج خيوط متينة بين الشباب والرياضيين في مختلف الجهات في تمييز إيجابي يستحق الإشادة و التنويه.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.