الاطاحة بخلية ارهابية بغار الدماء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 10:21 مساءً
الاطاحة بخلية ارهابية بغار الدماء

تمكّنت الوحدات التابعة لإقليم الأمن الوطني بجندوبة، أمس السبت، من الإطاحة بخليّة إرهابيّة بمدينة غار الدّماء تتكون من 5 عناصر تكفيريّة خطيرة تتراوح أعمارهم بين 27 و38 سنة من بينهم من هو محلّ إقامة جبريّة ومنهم من تورّطوا سابقا في قضايا ذات صبغة إرهابيّة، يتولون التواصل مع العناصر الإرهابيّة الفارّة والمتحصّنة بالجبال وتقديم الدّعم اللوجستي لها.

وتبيّن حسب بلاغ صادر اليوم الاحد عن وزارة الداخلية، أن الخلية المذكورة تخطط للقيام بعمليّة إرهابيّة بغار الدّماء، وبتفتيش منازلهم تمّ حجز كتب ذات منحى تكفيري وهواتف جوّالة.
وأذنت وزارة الداخلية بعد استشارة النيابة العمومية، وفق ذات البلاغ، بإحالتهم على الوحدة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسّة من سلامة التراب الوطني للأمن الوطني بالقرجاني لمواصلة الأبحاث معهم واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.