عين دراهم : حملة ضد التهريب والانتصاب الفوضوي تتحول الى مواجهات دامية بين الامن والباعة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 10:45 مساءً
عين دراهم : حملة ضد التهريب والانتصاب الفوضوي تتحول الى مواجهات دامية بين الامن والباعة

احتج عدد من أهالي مدينة عين دراهم اليوم الاثنين 5 فيفري 2018 وقاموا بغلق الطريق الرئيسية وحرق العجلات المطاطية، احتجاجا على الحملة الأمنية التي استهدفت التصدي لبيع البنزين المهرب.

وعرقل المحتجون بمدينة عين دراهم من ولاية جندوبة حركة السير قبالة القباضة المالية لاكثر من 4 ساعات وأشعلوا النيران في العلب الكرتونية والعجلات المطاطية قبل ان يتدخل اعوان الحماية المدنية لاطفاء الحاجز الناري، وذلك على خلفية اعتداء أعوان أمن على أحد المنتصبين بالسوق الأسبوعية بالشارع الرئيسي وشقيقيه الاثنين وعدد آخر من المواطنين ما أسفر عن احتراق مكان الانتصاب، وفق ما أكده شهود عيان ومسؤول محلي لمراسل وكالة تونس افريقيا لأنباء.

وتأتي عملية المراقبة التي نفذها الأعوان في إطار اعتزام احدى الجهات الامنية القيام بحملة لتخليص المدينة من الانتصاب الفوضوي الذي كثيرا ما كان محل تذمر عدد من التجار النظاميين، وفق ما أكده مصدر اداري لمراسل (وات) بجندوبة.

بالمقابل رفض رئيس منطقة الامن الوطني بطبرقة الرد على استفسار وجه له من قبل مراسل (وات) في الموضوع، رغم وعده في وقت سابق بتوضيح ملابسات ما حدث.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.