محللون : مصر على أعتاب انقلاب عسكري جديد !

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يناير 2018 - 11:50 مساءً
محللون : مصر على أعتاب انقلاب عسكري جديد !

تشهد الساحة المصرية حالة من الاحتقان والغضب مع اقتراب الحديث عن انتخابات الرئاسة المصرية، المزمعة في مارس 2018.

ولعل أبرز ما يتم تداوله الآن، بحسب الملاحظين المصريين الكلام عن استبعاد رئيس الأركان الأسبق سامي عنان، ومن قبله الفريق شفيق، وانسحاب المرشح المدني خالد علي، وإخلاء الساحة أمام الرئيس الأوحد في سباق الانتخابات المزعومة، وكذلك الكلام عما ستفعله جماعة الإخوان المسلمين والقوى الوطنية الأخرى المناهضة للانقلاب لاستثمار هذا الحدث والاستفادة منه.

فالسيسي يمثل رمزاً لدى إسرائيل، وله شعبية كبطل قومي عند البعض، وهو الذي صنع لهم ما لم يصنعه غيره، فليس من السهل أن تضحي به أو تفرط فيه بسهولة، بل ستدعمه بكل الوسائل في سبيل إبقائه، لاستكمال تنفيذ ما تسمى “صفقة القرن”، والذي اعتلى الكرسي خصيصاً لأجلها.

أمام هذه الوضعية الكارثية ، خرجت اراء على الساحة الاعلامية المصرية تؤكد ان فوز السيسي مجددا بالرئاسة سيفتح حربا دموية في مصر بعد الانتخابات وسيفتح الطريق نحو انقلاب عسكري جديد في مصر ،مشيرة الى انه ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.