الترجي يتعثر في بن قردان والافريقي يقلب تأخره الى انتصار مثير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 يناير 2018 - 7:20 مساءً
الترجي يتعثر في بن قردان والافريقي يقلب تأخره الى انتصار مثير

تمكن النادي الإفريقي من العودة في المباراة التي جمعته الأحد 21 جانفي 2018 بالاتحاد المنستيري في إطار الجولة 15 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ،فبعد أن كان منهزما بهدف دون مقابل تمكن ابناء برتران مارشان من تسجيل 4 أهداف.

وافتتح الاتحاد المنستيري التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق مجدي المصراتي من مخالفة مباشرة ليعود الافريقي إلى تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق حسام الدين الصديري ضد مرماه.

واضاف صابر خليفة الهدف الثاني في الدقيقة 71 ثم سجل غازي العيادي الهدف الثالث في الدقيقة 78 .

واختتم اللاعب الايفواري المنتدب حديثا للافريقي أغوسي سلسلة أهداف الافريقي الدقيقة 90.

ولم يتمكن متصدر البطولة الترجي الرياضي التونسي من تحقيق سواء نتيجة التعادل (2-2) في المباراة التي جمعته الأحد 21 جانفي 2018 باتحاد بن قردان في إطار الجولة 15 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وافتتح الترجي الرياضي التونسي التهديف وتمكن من تسجيل هدفين  عن طريق اللاعبين منتصر طالبي في الدقيقة 12 وهيثم الجويني في الدقيقة 25 مقابل هدف واحد سجله اللاعب لسعد الجزيري في الدقيقة 41 عن طريق ضربة جزاء في الشوط الأول إلا أن أصحاب الميدان تمكنوا من تسجيل هدف التعادل عن طريق هيثم الزغلامي في الدقيقة 60.

وحافظ الترجي حافظ على صدارة الترتيب بفارق 9 أهداف عن ملاحقه النادي الرياضي الصفاقسي الذي يواجه المعلب التونسي في إطار الجولة نفسها.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.