القطب القضائي المالي يوجه اتهامات لأكثر من 20 رجل أعمال خططوا لسرقة البنك المركزي وتدمير البلاد !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 4:09 مساءً
القطب القضائي المالي يوجه اتهامات لأكثر من 20 رجل أعمال خططوا لسرقة البنك المركزي وتدمير البلاد !

كشفت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم عن اكبر مخطط إرهابي لاستهداف البنك المركزي و مجمعات اقتصادية في تونس تورطت فيها شركات تونسية و أخرى أجنبية.

التقرير خلاصة لتحقيقات القطب القضائي الاقتصادي و المالي الذي وجه اتهامات ل 25 من رجال الاعمال و اصحاب شركات و محلات تجارية داخل العاصمة و خارجها بتهمة تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأملاك و الانخراط فيه و النفاذ و البقاء بصفة غير شرعية بكامل او بجزء من نظام البرمجيات و البيانات المعلوماتية و التحيل و السرقة و غسيل الاموال حسب الفصول 131 و 132 و 199 من قانون مكافحة الإرهاب المؤرخ في 7 اوت 2015 تبين وجود مخطط ارهابي تمت من خلاله إحالة الملف بأكمله على قطب الإرهاب.

ونشرت الشروق تصريح لاحد المتهمين في قضية إرهابية منذ 2016 تبين انه من بين المجموعة التي تقوم باختراق المنظومات الالكترونية لكبار الشركات التونسية لصالح المجموعات الإرهابية.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.