غضب واحتقان في الشارع الرياضي تضامنا مع أحباء الترجي بعد منع ” دخلة ” القدس !

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 8:04 مساءً
غضب واحتقان في الشارع الرياضي تضامنا مع أحباء الترجي بعد منع ” دخلة ” القدس !

قررت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع اليوم السبت 13 جانفي بالملعب الأولمبي برادس فريق أكابر كرة القدم بنادي ترجي وادي النيص الفلسطيني.

وستنكرت أغلب الصفحات الخاصة بجماهير الأندية التونسية على مواقع التواصل الاجتماعي قرار إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع اليوم السبت الترجي الرياضي بضيفه ترجي واد النيص الفلسطيني بداعي تخوفات أمنية.

وأبدت الجماهير التونسية بمختلف انتماءاتها تعاطفا كبيرا مع جماهير الترجي الرياضي التونسي خاصة بعد الكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعت بإدارة الترجي إلى إعلان إلغاء اللقاء الودي أمام ترجي فلسطين.

واوضحت الهيئة المديرة على الموقع الرسمي للترجي الرياضي على شبكة الانترنات ان “هذا القرار أملاه المنحى الذي يمكن أن يأخذه هذا اللقاء من تجاوزات وأحداث لا تحمد عقباها نظرا لموجة الإحتقان والغضب التي عمّت صفوف الأحباء بعد التغييرات المتعددة والمتتالية في تاريخ المباراة وتوقيت انطلاقها ثم التقليص في عدد التذاكر وأخيرا منع الأنصار من القيام بالدخلة التي أعدّوها خصيصا لهذه المناسبة “.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.