طيران الامارات يرفض استئناف رحلاته الى تونس

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 12:02 صباحًا
طيران الامارات يرفض استئناف رحلاته الى تونس

رفض طيران الإمارات استئناف رحلاته من وإلى تونس، رغم إعلان وزارة النقل التونسية استئناف شركة “طيران الإمارات” لرحلاتها الجوية من وإلى تونس، إثر رفع إجراءات المنع بحق المواطنات التونسيات.

و نقل موقع الخليج أونلاين عن مصادر وصفها بالمطلعة بوزارة النقل قوله “لسنا مسؤولين عن عدم استئناف رحلات طيران الإمارات من وإلى تونس”،و أضافت: “الجانب الإماراتي هو المسؤول، وقد وفّرنا كلّ الظروف المثاليّة لاستئناف الرحلات، ولكنّ ذلك لم يحدث رغم إبرام الإتفاق”.

وأكّد مسؤولان بارزان بمكتب “طيران الإمارات” بتونس عدم استئناف الرحلات إلى أجل غير مسمّى لأسباب يجهلانها ،مشيرا أنه  “سيتمّ استئناف الرحلات أواخر الشهر الجاري، ولكن لا يمكنني الإجابة عن سؤالك المتعلّق بأسباب تأخّر استئناف الرحلات”.

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية أعلنت عودة الإجراءات المتبعة في رحلات الطيران بين الإمارات وتونس لما كانت عليه قبل الأزمة الأخيرة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.