بداية من الغد : انطلاق أول دورة تدريبية في التحكيم التجاري الدولي في تونس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 9:12 مساءً
بداية من الغد : انطلاق أول دورة تدريبية في التحكيم التجاري الدولي في تونس

يعقد المركز الدولي للتحكيم و الوساطة تحت اشراف القاضي ورئيس مجلس المحكمين الدوليّين والمركز التونسي للتحكيم والوساطة زياد غومة مؤتمرا لانعقاد دورة تدريبية الاولى من نوعها في التحكيم التجاري الدولي في سوسة بداية من الغد ولمدة 3 أيام بحضور رجال اعمال و4 رؤساء فروع مكاتب بالجزائر كان قد افتتحها غومة مؤخرا.

ويهدف المؤتمر إلى نشر ثقافة التحكيم و التعريف بها لدى المواطن.

وفي تصريح افادنا الدكتور زياد غومة انه من المنتظر افتتاح مكاتب في الفترة القادمة في كل من قابس والكاف والقيروان وصولا الى تغطية كل ولايات الجمهورية لنشر ثقافة التحكيم وتقريب العدالة التحكيمية الى المواطن وذلك بعد افتتاح مكاتب في كل من نابل صفاقس والمنستير وسوسة.

وأضاف الدكتور غومة أن مشروع التحكيم سيهدف الى بناء مركز دولي عاصمته تونس ينافس اكبر مراكز التحكيم الدولية.

ويذكر ان المركز التونسي للتحكيم والوساطة و مجلس المحكمين الدوليين باعتبارهما مركزين تحكيم دوليين يعملان في شراكة لهما عديد الفروع الدولية كالمغرب و الجزائر و العراق وغيرها من الدول العربية والاروبية، تحت إشراف جمعية القاضي الدكتور و المحكم الدولي زياد غومة.

سامية الزواغي

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.