استشهاد فلسطنيين واصابة 3 اخرين في اطلاق نار عشوائي على مسيرات احتجاجية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:49 مساءً
استشهاد فلسطنيين واصابة 3 اخرين في اطلاق نار عشوائي على مسيرات احتجاجية

استشهد مساء اليوم الخميس فتيان فلسطينيان وأصيب ثلاثة آخرين برصاص قوات الاحتلال، اثر مواجهات في المناطق الشرقية لقطاع غزة وأخرى في جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت تقارير نقلا عن مصادر طبية أن الفتى أمير عبد الحميد أبو مساعد ” 16 عاما” ارتقى اثر إصابته برصاص الاحتلال في الصدر خلال مواجهات على السياج الفاصل شرق البريج وسط قطاع غزة، فيما أصيب ثلاثة آخرين ،أحدهم بحالة خطيرة برصاصة في البطن، تم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى لتلقي العلاج .

وذكرت مصادر صحفية إن جنود الاحتلال أطلقوا النار على مجموعة من الشبان كانت تتظاهر قرب السياج الفاصل شرق البريج، رفضا لقرار ترامب حول القدس، والحصار المفروض على قطاع غزة . 

وفي الضفة الغربية أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الفتى علي عمر نمر قينو “16 عاما” برصاصة بالرأس أطلقها جنود الاحتلال خلال مواجهات في قرية عراق بورين جنوب غرب نابلس .

وقاللت ذات المصادر إن مجموعة من المستوطنين اقتحمت القرية بحماية قوات الاحتلال ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان الذين خرجوا للتصدي وحماية عائلاتهم، فعمد جنود الاحتلال إلى إطلاق الرصاص الحي بشكل مباشر تجاههم، ما أدى إلى إصابة الفتى قينو برصاصة بالرأس، نقل على إثرها إلى مستشفى رفيديا، ليعلن عن استشهاده متاثرا بإصابته . 

وتشهد المناطق الشرقية لقطاع غزة وكافة مناطق التماس بالضفة الغربية المحتلة مواجهات شبه يومية مع قوات الاحتلال، التي تعمد إلى إطلاق النار وقنابل الغاز السام بكثافة على التظاهرين الرافضين لقرار إعلان القدس عاصمة للكيان الإسرائيلي. 

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.