عالم تركي يصدم الجميع : حقبة سيدنا نوح كانت تتميز بالتقدم التكنولوجي وسفينته كانت تعمل بالطاقة النووية !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 5:23 مساءً
عالم تركي يصدم الجميع : حقبة سيدنا نوح كانت تتميز بالتقدم التكنولوجي وسفينته كانت تعمل بالطاقة النووية !

ثارت تصريحات بروفسور تركي خلال برنامج حواري على القناة الرسمية الأولى موجة سخرية وصدمة واسعة بعد ادعائه بامتلاك أدلة على تواصل سيدنا نوح عبر الهاتف الخلوي مع ابنه لدعوته لركب السفينة خلال الطوفان.

وقال عضو الهيئة التدريسية في كلية العلوم البحرية في جامعة إسطنبول ياووز أورنك خلال لقاء مع برنامج بيلين تشيفت الشهير على القناة الأولى إن التكنولوجيا كانت موجودة في كل الأزمنة وليس في أيامنا هذه فقط.

وأوضح أورنك أن سيدنا نوح حاول إقناع ابنه بركوب السفينة من خلال الاتصال بالهاتف الخلوي مضيفا قام ببناء سفينة مرتفقة من ألواح معدنية يصل ارتفاعها إلى قرابة 400 متر وتعمل بالطاقة النووية فكيف له مناداة ابنه من هذا الارتفاع عبر الصوت.

ووسط دهشة مقدمة البرنامج من حديث البروفسور قال إن: سيدنا نوح لم يرسل الحمام الزاجل بعد انتهاء الطوفان بل قام بإرسال طائرة بدون طيار الأمر الذي أثار المقدمة ودفعها لطلب دليل علمي على كلامه فرد: لماذا يستخدم الحمام بوجود التكنولوجيا.

وشدد على أنه رجل علم ويعرف ما يقول وأن حقبة سيدنا نوح كانت تتميز بتقدم علمي أكثر من المتاح حاليا.”

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.