عاجل / الان : سلسلة غارات جوية على قطاع غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 3:10 صباحًا
عاجل / الان : سلسلة غارات جوية على قطاع غزة

شنت الطائرات المروحية الإسرائيلية، فجر اليوم الخميس، عدّة غارات على مواقع تابعة لكتائب القسام في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفاد مراسل شهاب، أن الطائرات المروحية استهدفت موقع “البحرية” غرب مخيم الشاطئ بأربعة صواريخ، فيما تعرض موقعي “بدر وقريش” إلى الجنوب من مدينة غزة لقصف بخمسة صواريخ .

وفي المحافظة الوسطى، أغارت طائرات الاحتلال على موقع “البحرية” التابعة للمقاومة بخمسة صواريخ الواقع بين مدينة خانيونس ومحافظة وسط قطاع غزة .

وحلّقت طائرات الاحتلال المروحية بشكل ثابت فوق عرض بحر غزة وخانيونس، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع واقتراب زوارق إسرائيلية حربية من شاطئ بحر خانيونس جنوب القطاع، حسب مراسل شهاب.

وأعلن جيش الاحتلال مساء الأربعاء اعتراض صاروخين في سماء مستوطنة سديروت أطلقا من قطاع غزة، فيما سقط صاروخ ثالث في المجلس الإقليمي أشكول.

وأصيب عدد من المستوطنين بحالات هلع بينهم مستوطن بجراح وصفت بالطفيفة عقب اعتراض القبة الحديدية للصواريخ فوق سديروت المحاذية لقطاع غزة.

وقالت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إنها ستغلق معبري كرم أبو سالم وبيت حانون ردا على إطلاق الصواريخ .

وطالب رئيس بلدية الاحتلال في سديروت وشخصيات إسرائيلية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ورئيس أركان الاحتلال غادي آيزنكوت بالرد على إطلاق الصواريخ .

وقال مراسل للقناة العاشرة الإسرائيلية أن عدد الصواريخ التي أطلقت على الكيان الإسرائيلي منذ إعلان ترامب القدس عاصمة لـ”إسرائيل” وصلت إلى 16 صاروخاً .

وتشهد الأراضي الفلسطينية  مواجهات في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة مع قوات الاحتلال، ومظاهرات واحتجاجات واسعة شملت عواصم عربية وإسلامية أوروبية، عقب اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس المحتلة عاصمة للكيان الإسرائيلي.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.