اتفاق مبدئي مع مدرب وفاق سطيف الجزائري لتدريب النجم الساحلي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 ديسمبر 2017 - 8:46 مساءً
اتفاق مبدئي مع مدرب وفاق سطيف الجزائري لتدريب النجم الساحلي

دخلت الهيئة المدير للنجم الرياضي الساحلي منذ مدة في مفاوضات مع اللاعب الدولي السابق الجزائري خير الدين مضوي، المدرب الحالي لنادي وفاق سطيف الجزائري والبالغ من العمر 40 عاما، وذلك بهدف الإشراف على المقاليد الفنية للفريق.

وحسب آخر المعلومات فقد حصل اتفاق مبدئي بين الطرفين، إلا أن رئيس نادي وفاق سطيف يرفض التخلي عن المدرب الذي لا زال يربطه عقد مع الفريق إلى موفى جوان 2020.

ولعل الكثيرين من أحباء النجم والمهتمين بالكرة في تونس يتساءلون عما يحمله الفني الجزائري من خبرات وتتويجات خلال مسيرته.

انطلقت مسيرته الاحترافية مع نادي وفاق سطيف الجزائري سنة 1997، قبل أن يغادره سنة 2000 نحو شباب بلوزداد الذي لعب معه إلى غاية سنة 2002، ونجح معه في التتويج ببطولة الجزائر سنة 2001.

وبعد السنوات الثلاث التي قضاها مضوي مع شباب بلوزداد عاد ثانية إلى وفاق سطيف سنة 2002 واختتم مسيرته الاحترافية كلاعب عام 2005، بسبب لعنة الإصابات الكثيرة التي كان يتعرض لها ولم يصل حينها إلى عقده الثالث بعد.

وتجدر الإشارة إلى أن مضوي خاض مع المنتخبات الجزائرية 15 لقاء، 12 منها مع المنتخب الأول والثلاثة الباقية مع المنتخب الأولمبي.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.