اصابة 8 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 2:36 صباحًا
اصابة 8 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

عم الإضراب الشامل الأراضي الفلسطينية المحتلة مساء الخميس واندلعت مواجهات بين متظاهرين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية، خلال احتجاجات على اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، مما أدى لسقوط عددا من الجرحى. وخرجت مظاهرات في كافة المدن الفلسطينية احتجاجا على القرار الأمريكي.

وأصيب ثمانية فلسطينيين الخميس برصاص الجيش الإسرائيلي في مواجهات اندلعت في مدن مختلفة في الضفة الغربية المحتلة احتجاجا على القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة للدولة العبرية، بحسب ما أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان.

وخرجت تظاهرات في كافة المدن الفلسطينية احتجاجا على القرار الأمريكي، بحسب مراسلين لوكالة الأنباء الفرنسية في مناطق الخليل ونابلس وبيت لحم والقدس الشرقية المحتلة.

وقال البيان إن الإصابات وقعت خلال مواجهات اندلعت في مدن قلقيلية وطولكرم (شمال)، وبيت لحم (جنوب) ومدينة رام الله، بالإضافة إلى عشرات الإصابات بالاختناق جراء استخدام الغاز المسيل للدموع.

وقال الهلال الأحمر إن أحد المصابين أصيب بالرصاص الحي في قدمه، بينما أصيب الآخرون بالرصاص المطاطي.

وعم الإضراب الشامل الأراضي الفلسطينية المحتلة احتجاجا على الاعتراف الأمريكي، ودعت حركة حماس الإسلامية إلى انتفاضة جديدة، ما يزيد المخاوف من تدهور أمني على الأرض.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.