مسؤول كوري شمالي : الحرب ضد الولايات المتحدة الامريكية قد تندلع في أي لحظة !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:32 مساءً
مسؤول كوري شمالي : الحرب ضد الولايات المتحدة الامريكية قد تندلع في أي لحظة !

أعلنت كوريا الشمالية، أن التدريبات الأمريكية الكورية الجنوبية، والتهديدات الأمريكية، بشن حرب استباقية ضد بيونغ يانغ تجعل مسألة اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية “حقيقة مؤكدة”.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية مساء الأربعاء في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية “السؤال المتبقي الآن هو: متى ستندلع الحرب؟”.

وأكد الدبلوماسي الكوري الشمالي، “نحن لا نتمنى نشوب حرب، لكن ينبغي لنا ألا نختبئ منها.. وإذا أساءت الولايات المتحدة تقدير صبرنا وأشعلت فتيل حرب نووية، فبالتأكيد سنجعل الولايات المتحدة تدفع الثمن غاليا من خلال قوتنا النووية الهائلة التي قمنا بتعزيزها على الدوام”.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن سلطات كوريا الشمالية اعتبرت تدريبات “فيجيلانت أيس” الجوية الأمريكية الكورية الجنوبية المشتركة، التي بدأت في 4 ديسمبر، “عملا استفزازيا واضحا وشاملا” ضد بيونغ يانغ قد يتحول في أي لحظة إلى حرب نووية.

وكالات

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.