النادي الافريقي/ برتران مارشان يباشر مهامه الاثنين المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 9:45 مساءً
النادي الافريقي/ برتران مارشان يباشر مهامه الاثنين المقبل

يباشر الفرنسي برتران مارشان تدريب الفريق الاول للنادي الافريقي مساء الاثنين المقبل » حسب مصدر مقرب من فريق باب الجديد في تصريح ادلى به ل « وات » اليوم السبت.

واضاف نفس المصدر » برتران مرشان الذي وصل الى تونس مساء الخميس الماضي توصل بعد مفاوضات شاقة الى اتفاق مع الهيئة التسييرية المؤقتة للفريق برئاسة مروان حمودية وسيباشر مهامه رسميا الاثنين المقبل من خلال الاشراف على الحصة التدريبية الاولى .. على ان يتم التوقيع على العقد في صيغته النهائية بين الطرفين في وقت لاحق ».

وسيخلف مارشان (64 سنة) الذي سبق له ان درب النادي الافريقي بين 2005 و2007 المدرب الايطالي المستقيل ماركو سيموني (48 سنة).
ويستعد الافريقي الذي يشرف مؤقتا على مقاليده الفنية كمال القلصي وحمدة التيويري لخوض دربي العاصمة امام الترجي الرياضي غدا الاحد بملعب رادس بداية من الساعة الثالثة بعد الظهر في اطار لقاء مؤجل من الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

ويشار الى ان نادي « باب الجديد » يعيش حاليا فترة انتقالية على المستويين الرياضي والاداري اثر انعقاد جلسة عامة انتخابية يوم الاحد 12 نوفمبر لم تسفر عن انتخاب رئيس جديد للفريق (خلفا لسليم الرياحي المستقيل) وذلك بعد انسحاب القائمتين المترشحتين برئاسة كل من عبد السلام اليونسي ومروان حمودية.
وقد تم تكليف هيئة تسييرية مؤقتة لتصريف اعمال الجمعية الى حين انعقاد الجلسة العامة الانتخابية في موعدها الجديد بعد ثلاثة اشهر من تاريخ تسلم الهيئة الانتقالية لمهامها.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.