خبراء : صاروخ كوريا الشمالية الجديد يدمر واشنطن بالكامل ويخلف أكثر من 500 ألف قتيل !

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 11:04 صباحًا
خبراء : صاروخ كوريا الشمالية الجديد يدمر واشنطن بالكامل ويخلف أكثر من 500 ألف قتيل !

نشرت صحيفة “National Interest” تقديرات الخبراء، التي توصلوا إلى أن انفجار مثل هذه القنبلة في وسط العاصمة الأمريكية، واشنطن، سيخلف نحو 413 ألف قتيل و527 ألف مصاب، وكذلك سيؤدي الانفجار إلى تدمير البيت الأبيض، ومتحف “التجسس العالمي”، ونصب واشنطن، وبقية المباني والمعالم، التي قد تطالها موجات صدمة الانفجار.

وذكرت الصحيفة نقلا عن الخبراء والمختصين، تأكيدهم أن الناس، الذين سيكونون في وسط العاصمة واشنطن لن تكون أمامهم فرصة للنجاة، أما من في الضواحي فإن الانفجار سيذهب بحياة 50% إلى 90% منهم.

واستبعدت الصحيفة أن تكون كوريا الشمالية تطور باطراد قدراتها الصاروخية وبرنامجا النووي “ليس لتوجيه الضربة الأولى في حرب نووية، ولكن لكبح جماح الولايات المتحدة الأمريكية وثنيها عن عملية عسكرية أو لمنع تغيير النظام في البلاد”.

ووفق البيان الصادر عن حكومة كوريا الشمالية “يجري تزويد الصاروخ الباليستي العابر للقارات الجديد هواسونغ-15 برأس قتالي نووي ثقيل جدا ويمكن لهذا الصاروخ إصابة كل الأراضي القارية في الولايات المتحدة”.

وكالات

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.