ترتيب الفيفا الجديد: المنتخب التونسي يحتل الصدارة عربيا ومغاربيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 نوفمبر 2017 - 6:27 صباحًا
ترتيب الفيفا الجديد: المنتخب التونسي يحتل الصدارة عربيا ومغاربيا

احتل المنتخب التونس صدارة الدول المغاربية والعربية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الصادر صباح الخميس.
وجاء المنتخب التونسي في المرتبة 27 عالميا، متبوعا بالمغرب الذي تأهل هو الآخر لكأس العالم، إذ تقدم “أسود الأطلس” ثمانية مراتب بالمقارنة مع التصنيف السابق، ليحتلوا المرتبة 40.
في مقابل ذلك، تراجع المنتخب الجزائري برتبة واحدة، ليأتي ثالثا على الصعيد المغاربي، بعد فشله في الوصول لمونديال روسيا، إذ جاء في المركز 64 عالميا، بالرغم من أنه سجل تقدما بثلاث مراكز بالمقارنة مع التصنيف السابق ل”الفيفا”.
أما بالنسبة للمنتخب الليبي، فرغم خروجه المبكر من تصفيات كأس العالم، فقد تقدم 10 مراكز في سلم الترتيب، ليحتل المركز 77 عالميا مناصفة مع سورية، في حين جاء المنتخب الموريتاني في المركز 99.
وسيطرت منتخبات ألمانيا والبرازيل والبرتغال والأرجنتين وبلجيكا وإسبانيا وبولندا وسويسرا وفرنسا وتشيلي، على المراكز العشر لتصنيف الفيفا، قبيل أيام من قرعة كأس العالم المزمع تنظيمها بروسيا صيف العام المقبل.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.