الاطاحة بعناصر ارهابية خلال حملات أمنية بكافة ولايات الجمهورية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 نوفمبر 2017 - 8:23 مساءً
الاطاحة بعناصر ارهابية خلال حملات أمنية بكافة ولايات الجمهورية

أعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار التصدي لظاهرة الإرهاب، تمكنت وحدات الحرس الوطني، يوم الجمعة 24 نوفمبر 2017، من تحقيق النتائج التالية
في ولاية القيروان: احتفظت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بحفوز، بعنصر تكفيري عمره 42 سنة يقطن بمعتمدية الوسلاتية. وقد باشرت الفرقة قضية عدلية في شأنه موضوعها « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي ». وأضافت الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت أن « المعني تعمد تنزيل صور بحسابه الخاص عبر شبكة التواصل الإجتماعي (فايسبوك) يقوم بتمجيد تنظيم « داعش الارهابي ».
وفي ولاية منوبة تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنوبة، من القبض على عنصر تكفيري، (عمره 26 سنة) قاطن بمعتمدية دوار هيشر، مفتش عنه لفائدة نفس الوحدة من أجل « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي ».
أما في ولاية بنزرت فقد تمكنت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت من القبض على عنصر تكفيري عمره 33 سنة أصيل الجهة مفتش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من أجل « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي ».
وفي ولاية صفاقس تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من القبض على عنصر تكفيري عمره 32 سنة مفتش عنه لفائدة محكمة الناحية بصفاقس من أجل « الإعتداء بالعنف الشديد » ومحكوم عليه بشهرين سجنا.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.