عدسات كاميرا ترصد قفزة خارقة للاعب ابراهيموفيتش !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 6:56 مساءً
عدسات كاميرا ترصد قفزة خارقة للاعب ابراهيموفيتش !

رصدت عدسة الكاميرا النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في لقطة مذهلة خلال عملية الإحماء قبل المشاركة في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام بازل السويسري، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتؤكد الصورة قدرات ابراهيموفيتش الخارقة، فهو نجح في الارتقاء لأكثر من متر خلال الإحماء قبل الدخول إلى أرضية الملعب في الدقيقة 74 ليخوض أول مباراة في دوري الأبطال بعد التعافي من الإصابة.

والنجم السويدي، الذي يبلغ من العمر 36 عاما، تعافى من تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة قرب نهاية الموسم الماضي، الأمر الذي اعتبره كثيرون إنجازا للاعب بلغ هذا العمر.

واللقطة التي تؤكد أن ابراهيموفيتش استعاد عافيته، تنسجم مع تصريحات سابقة للجراح، فريدي فو، الذي أدلى بها بعد أن أجرى عملية جراحية للمهاجم السويدي مطلع ماي الماضي.

وكان فو قال أن ابراهيموفيتش “لا يزال بإمكانه اللعب لسنوات عديدة، إنه في حالة جيدة، فهو قوي جدا من الناحية البيولوجية، ومورفولوجيا عظامه، كل شيء في حالة جيدة جدا”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.