عاجل / اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق المتهمة بدهس أمنيين بساحة القصبة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 7:19 مساءً
عاجل / اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق المتهمة بدهس أمنيين بساحة القصبة

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية والقطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي، أن عميد قضاة التحقيق الذي تعهد بالنظر في عملية الدهس التي قامت بها امرأة مؤخرا ضد أعوان من الأمن بساحة القصبة، أصدر بطاقة إيداع بالسجن ضد المتهمة التي توجد في حالة احتفاظ.

وأضاف المصدر في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بالإدارة العامة للأمن الوطني بالقرجاني، أنهت اليوم الخميس 23 نوفمبر أبحاثها للنيابة العمومية التي كانت أذنت بفتح بحث تحقيقي ضد المتهمة من أجل “ارتكاب جريمة محاولة قتل شخص وإحداث جروح وضرب وغير ذلك من أنواع العنف والإضرار بالممتلكات العامة والخاصة وبالمرافق العمومية والتكفير والدعوة إليه وتعمد الإشادة والتمجيد علنا وبصفة صريحة بأي وسيلة كانت بجريمة إرهابية”، طبقا للقانون المتعلق بمكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال.

يذكر أن النيابة العموميّة كانت أذنت للوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بالإدارة العامة للأمن الوطني بالقرجاني بالتحقيق في عمليّة الدّهس التي طالت 3 أعوان أمنيّين، يوم الأربعاء 8 نوفمبر 2017، بمحيط ساحة القصبة بالعاصمة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.