حي التضامن : منحرفون مسلحون يقدمون على اقتحام منزل ويشتبكون مع دورية أمنية !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 8:21 مساءً
حي التضامن : منحرفون مسلحون يقدمون على اقتحام منزل ويشتبكون مع دورية أمنية !

تعمّد خلال الليلة الفاصلة بين يومي 19 و20 نوفمبر 2017 عدد من المنحرفين مسلحين بأسلحة بيضاء (سيوف وسكاكين) اقتحام محلّ سكنى شخصين من متساكني جهة حيّ التضامن ولاية أريانة بنيّة السّرقة والإعتداء عليهما. بحسب بلاغ لوزارة الداخلية .
وبتحوّل وحدات الحرس الوطني على عين المكان أين تمّ إلقاء القبض على المعتدين وتعمّد أحدهم إلقاء سكّين تجاه أحد الأعوان ممّا تسبّب في إصابته على مستوى رجله اليسرى (تمّ نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات) كما حاولوا اعتراض سيّارة خاصّة وتهشيم بلورها محاولين سلبها إلا أنه تمّت السّيطرة عليهم وإلقاء القبض على 02 منهم وحجز آلتين حادّتين (سكين وسيف).
وباستشارة النيابة العموميّة أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالتضامن بالإحتفاظ بهما واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهما وإدراج طرفين آخرين شملتهما الأبحاث بالتفتيش والمساعي حثيثة لإلقاء القبض عليهما وتقديمهما إلى العدالة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.