في مواجهة مثيرة : الروس يفرضون التعادل على الإسبان (شاهد ملخص المباراة)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 1:05 صباحًا
في مواجهة مثيرة : الروس يفرضون التعادل على الإسبان (شاهد ملخص المباراة)

حسم التعادل الإيجابي (3.3) مواجهة إسبانيا وروسيا ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم الذي سيقام في الصيف المقبل ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كريستوفسكي .

وافتتح جوردي ألبا نتيجة المباراة في الدقيقة 9 ، قبل أن يضيف سيرجيو راموس هدفاً ثانياً في الدقيقة 35 من علامة الجزاء ، وقلص فيدور سميلوف الفارق في الدقيقة 41 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسبان بثنائية مقابل هدف وحيد .

في الشوط الثاني ، عدل ألكس ميرناشوك النتيجة لصالح منتخب روسيا في الدقيقة 51 ، قبل أن يعود سيرجيو راموس ويعطي الأفضلية لمنتخب بلاده في الدقيقة 55 من ركلة جزاء ، وفي الدقيقة 70 عدل سمولوف مرة أخرى النتيجة ، لتنتهي المباراة بتعادل مثير .

وسيتواجد المنتخبين في المونديال القادم ، باعتبار منتخب روسيا هو البلد المنظم ، بالاضافة إلى تأهل منتخب إسبانيا في وقت سابق بعد تصدر مجموعته في تصفيات القارة الأوروبية .

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.