احباط مخطط لإغتيال نائب برلماني وتنفيذ تفجيرات وسط العاصمة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 11:12 مساءً
احباط مخطط لإغتيال نائب برلماني وتنفيذ تفجيرات وسط العاصمة

كشفت تحقيقات أمنية اليوم الثلاثاء، عن إحباط “مخطط إرهابي خطير” في تونس العاصمة، يتمثل بتنفيذ تفجيرات واغتيال أحد أعضاء البرلمان.
و جاء في التحقيقات التي نشرتها صحيفة “الشروق” اليومية التونسية نقلاً عن مصادر أمنية، أن السلطات الأمنية التونسية تمكنت من الوصول إلى معطيات جديدة فيما يتعلق بمحاولة دهس دورية أمنية بسيارة قادتها امرأة الأسبوع الماضي قرب مقر الحكومة التونسية، مشيرة إلى أن هذه المعطيات أظهرت أن المتهمة خططت أيضًا لاستهداف مدنيين و تنفيذ تفجيرات في تونس العاصمة.
كما أقرت المتهمة، بالتخطيط لاغتيال برلماني قالت إنه ينتمي إلى “نداء تونس“، لكنها رفضت الإفصاح عن اسمه، معترفة في نفس الوقت، أنها خططت لهذه العمليات منذ مارس الماضي، بحسب ما جاء في التحقيقات الأمنية ذاتها.
و أكدت مصادر أمنية مطلعة، لـ”إرم نيوز” أن المتهمة، “خططت لاغتيال النائب أثناء دخوله مقر البرلمان، و ذلك بالتنسيق مع عنصرين متشددين، أحدهما عاد أخيرًا من سوريا، و الآخر عاد منذ شهرين من فرنسا”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.