أريانة : القبض على شخصين أجنبيين مختصين في تدليس جوازات السفر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 4:48 مساءً
أريانة : القبض على شخصين أجنبيين مختصين في تدليس جوازات السفر

تمكنت الوحدات الامنية بمنطقة الأمن الوطني بأريانة المدينة يوم أمس الاثنين 13 نوفمبر من إلقاء القبض على شخصين أجنبيين (رجل وامرأة) يحملان جنسيّة إحدى الدول الافريقية جنوب الصحراء مختصّين في تدليس جوازات السّفر وبطاقات الإقامة الأجنبيّة.

وأشار بلاغ صادر عن وزارة الداخلية إلى أنه تم بعد تفتيش منزل المظنون فيهما حجز مجموعة من جوازات السّفر وبطاقات الإقامة لبلدان أجنبيّة وعديد من الوثائق المُسترابة من حوالات بريديّة ووصولات صرف عملات أجنبيّة إضافة إلى جهاز حاسوب محمول وعدد من أجهزة اللوحات الرقمية والهواتف الجوّالة مخزن بذاكرتها صور لجوازات وبطاقات شخصية لعدد من الاشخاص أصيلي بلدان جنوب الصحراء والتي توحي وأن المعنيين مختصّين في مجال تدليس جوازات السّفر.

وبمراجعة النيابة العموميّة بأريانة أذنت بفتح محضر بحث موضوعه “افتعال وثائق رسميّة أصلها صحيح ومسك واستعمال مدلس والمشاركة في ذلك”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.