غازي الشواشي : النداء يعد لإنقلاب على الشاهد وارغامه على الاستقالة !

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 11:53 مساءً
غازي الشواشي : النداء يعد لإنقلاب على الشاهد وارغامه على الاستقالة !

قال الأمين العام للتيار الديمقراطي غازي الشواشي، إن قصر قرطاج وحزب النداء بقيادة حافظ قايد السبسي بصدد الاعداد لسيناريو مماثل لسيناريو سحب الثقة من حكومة الحبيب الصيد وذلك في اتجاه اسقاط يوسف الشاهد والاطاحة بحكومته أوإرغامه على الاستقالة.

واعتبر الشواشي في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك أن هذا السيناريو يعود لأن “بعض الملفات المنشورة أمام القضاء في إطار ما سمي بالحرب على الفساد بدأت تفوح رائحتها لتلامس عديد الرموز والأسماء المموّلة و القريبة من الأحزاب الحاكمة”.

وفي ما يلي نص التدوينة كاملا:

“قصر قرطاج و حزب النداء شق حافظ قايد السبسي بصدد الاعداد لسيناريو مماثل لسيناريو سحب الثقة من حكومة الحبيب الصيد و ذلك في إتجاه اسقاط يوسف الشاهد و الاطاحة بحكومته أو إرغامه على الاستقالة لأن الرجل بدأ يعمل لحسابه الخاص و طموحاته فاقت حجمه و لأن بعض الملفات المنشورة امام القضاء في إطار ما سمي بالحرب على الفساد بدأت تفوح رائحتها لتلامس عديد الرموز و الاسماء الممولة و القريبة من الاحزاب الحاكمة”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.