صحيفة بريطانية : نقل شخصيات وأمراء الى المستشفى نتيجة تعرضهم للتعذيب الوحشي !

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 5:09 مساءً
صحيفة بريطانية : نقل شخصيات وأمراء الى المستشفى نتيجة تعرضهم للتعذيب الوحشي !

كشفت صحيفة “ميدل إيست آي” اليوم عن تعرُّض المعتقلين لمعاملة سيئة، تجسدت بالضرب والتعذيب، خلال اعتقالهم واستجوابهم تم نقلهم الى المستشفى.
وقال تقرير للصحفي البريطاني ديفيد هيرست عن تعرض بعض الشخصيات الكبيرة التي طالتها حملة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لمعاملة وحشية، جراء عمليات تعذيب تعرضوا لها وسببت لهم جروحاً أصابت أجسامهم.
واستهدفت عمليات التعذيب كبار الشخصيات المعتقلة ، فعانى هؤلاء إصاباتٍ جسدية ناتِجة عن أساليب التعذيب التقليدية.
ولا توجد أي إصابات في الوجه؛ حتى لا تظهر عليهم أي علاماتٍ مادية جرَّاء تعذيبهم حين يظهرون علناً مستقبلاً.
وتعرَّض بعض المعتقلين للتعذيب من أجل الكشف عن تفاصيل حساباتهم المصرفية. وأضاف الموقع البريطاني أنه ليس بإمكانه الكشف عن تفاصيل مُحدَّدة بشأن الإيذاء الذي تعرَّضوا له من أجل حماية سرية مصادره.
الأمر لم ينتهِ عند الاعتقالات، فقد أفادت وكالة رويترز بأنَّ حسابات ولي العهد المعزول، الأمير محمد بن نايف، الذي لا يزال قيد الإقامة الجبرية، قد جُمِّدت. واعتُقِل أيضاً أبناء سلطان بن عبد العزيز وجُمِّدت حساباتهم.
أحد أشهر المستهدفين من الحملة هو الأمير بندر بن سلطان، السفير السعودي السابق في واشنطن، وأحد المُقرَّبين من الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن.
ووفقاً لصحيفة “ميدل إيست آي،” فإن من بين المعتقلين أيضاً ريم، ابنة الوليد بن طلال، وهي المرأة الوحيدة التي استُهدِفَت في الجولة الأخيرة.
وتعهَّد محمد بن سلمان قبل أن يصبح ولياً للعهد، قائلاً: “لن ينجو أي شخصٍ دخل في قضية فساد أياً كان، سواءٌ كان أميراً أو وزيراً”.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.