مايكروسوفت تعلن نهاية ترقيات ويندوز 10 المجانية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 8:43 مساءً
مايكروسوفت تعلن نهاية ترقيات ويندوز 10 المجانية

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عبر موقعها الرسمي بأن فرصة حصول مستخدمي أنظمة ويندوز 7 وويندوز 8 على النسخة الجديدة من نظام التشغيل ويندوز 10 بشكل ترقية مجانية قد شارفت على الانتهاء، حيث ذكرت الشركة عبر صفحة دعم فني بأن هناك تاريخا محددا لانتهاء العرض المتعلق بالترقية إلى أحدث نظام تشغيلي دون أي تكلفة، وهو 31 ديسمبر 2017.
ويأتي ذلك الإعلان بعد قيام “مايكروسوفت” بتوفير النسخة الأحدث من نظامها التشغيلي المسمى ويندوز 10 بشكل مجاني لمستخدمي النسخ السابقة من أنظمتها ويندوز 7 وويندوز 8 لأكثر من عام، كما ساعدت الثغرة التي ظهرت سابقاً على تمديد الإطار الزمني من شهر جويلية الماضي حتى الآن.
وكانت الشركة قد قامت من الناحية الفنية بإنهاء برنامج الترقية المجاني إلى ويندوز 10 في 29 من شهر جويلية 2016، لكنها قدمت استثناء لأولئك الذين يستخدمون ميزات إمكانية الوصول، مثل شاشات برايل وقارئات الشاشة وغيرها من المساعدات الإضافية.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.