الحدود التونسية الجزائرية: اطلاق النار على سيارة رفضت الامتثال لإشارة الاعوان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 4:30 مساءً
الحدود التونسية الجزائرية: اطلاق النار على سيارة رفضت الامتثال لإشارة الاعوان

تمكّنت اليوم السبت 4 نوفمبر2017 على الساعة 3.00 دورية مشتركة بين فرقتي الأبحاث والتفتيش والإرشاد الحدودي بمنطقة الحرس الوطني بتاجروين ولاية الكاف قريبا من رسم الحد التونسي الجزائري من جهة معتمدية قلعة سنان، من إيقاف سيارتين تحملان ترقيما أجنبيا محملتين بدراجة نارية، محرك سيارة وقطع غيار معدة للتهريب، وذلك باستعمال الطلق الناري بعد أن رفض سائقيهما الامتثال لإشارة أعوان الحرس الوطني، وتولت فرقة الإرشاد الحدودي للحرس الوطني بتاجروين اتخاذ الإجراءات القانونية في شأن سائقي السيارتين، وقدرت القيمة المالية الجملية للمحجوز بـ110 ألاف دينار.

من جهتها، تمكنت وحدات الحرس الوطني ببنقردان ولاية مدنين يوم 3 نوفمبر2017، من ضبط سيارة معدّة للكراء وشاحنة خفيفة، وبتفتيشهما تفتيشا دقيقا تبين أنهما محملتين ببضاعة مهربة تتمثل في 11ألف و750 علبة سجائر مهربة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في شأن سائقيهما وقدرت القيمة المالية الجملية للمحجوز بـ 90ألف دينار.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.