عاجل: قتيل مراكش ابن رئيس محكمة الاستئناف (فيديو العملية)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 2:12 صباحًا
عاجل: قتيل مراكش ابن رئيس محكمة الاستئناف (فيديو العملية)

اهتزت مدينة مراكش جنوب المغرب مساء اليوم الخميس 2 نوفمبر 2017، على وقع عملية إطلاق نار بأحد مقاهي المدينة، ما خلف قتيلا وجرحى كانوا بعين المكان.

ونقلت وسائل إعلام محلية، أن شخصان كانا على متن دراجة نارية، توقفا بشكل مفاجئ أمام مقهى بأحد الأحياء الراقية بالمدينة وأطلقا النار، حيث قُتل على الفور أحد الأشخاص كان متواجدا بالمقهى، فيما أصيب اثنان آخران، من بينهم فتاة.

وذكرت المصادر، أن الحادث ربما يكون تصفية حسابات، لافتة إلى أن أجهزة الأمن بمراكش هرعت إلى عين المكان وطوقت محيط المقهى والطرق المؤدية إليه.

وقالت صحف مغربية ان القتيل، الذي استهدفه رصاص ملثمين في مقهى بحي كليز في مراكش، ابن رئيس محكمة الاستئناف في مدينة بني ملال، وطالب كان يتابع دراسته في كلية الطب، في السنة السابعة بمدينة مراكش.

ويرجح أن تكون تصفية حسابات مع والده وراء جريمة القتل، التي هزت مدينة مراكش.

ولقي شخص مصرعه، مساء اليوم الخميس بمراكش، إثر تعرضه لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين، بينما أصيب اثنان آخران بشظايا أعيرة نارية، في حادث ترجح التحريات ارتباطه بتصفية حسابات شخصية.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.