تمرين بحري مشترك تونسي أمريكي عرض السواحل الشمالية التونسية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 5:23 مساءً
تمرين بحري مشترك تونسي أمريكي عرض السواحل الشمالية التونسية

ذكرت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الجمعة، أن تمرينا بحريا مشتركا تونسيا أمريكيا نفذ أمس الخميس عرض السواحل الشمالية التونسية وذلك في اطار التعاون العسكري بين البلدين. واضافت الوزارة في بلاغ ان هذا التمرين “يهدف الى التدرب على مواجهة الاعمال غير المشروعة بالبحر والتنسيق في مجال المراقبة البحرية والبحث والانقاذ”. وشارك في التمرين البحري من الجانب التونسي خافرة قاذفة صواريخ كانت مدعومة بفريق من طلائع البحرية التونسية وطائرات نفاثة ومروحيات أما الجانب الامريكي فشارك في التمرين بالمدمرة ” يو اس اس بورتر” .

يذكر أن تمرينا بحريا مشتركا بين تونس والجزائر نفذ خلال الفترة الممتدة بين 22 الى 28 أكتوبر الماضي عرض سواحل عنابة بالجزائر وذلك في إطار برنامج التعاون العسكري بين البلدين لسنة 2017 بهدف “دعم وتطوير القدرات العملياتية في مجالات المراقبة والسلامة البحرية وإحكام آليات التنسيق في مراقبة الحدود البحرية المشتركة ومقاومة الأعمال غير المشروعة بالبحر.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.