عاجل / سيف الاسلام القذافي يتهم تونس بتخريب ليبيا!

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 4:02 مساءً
عاجل / سيف الاسلام القذافي يتهم تونس بتخريب ليبيا!

نشرت “شبكة فولتير” يوم 28 أكتوبر 2017 تقريرا مطولا منسوبا لنجل الزعيم الليبي الراحل، سيف الإسلام معمر القذافي، أكد فيه أن مبررات تدخل الناتو في بلاده عام 2011 كاذبة مثل مبررات غزو العراق عام 2003.
وقال سيف الإسلام في تقرير تحت عنوان “مذکرة حول لیبیا: تلفیقات ضد الدولة والقیادة والجیش”، إن إحتضار ليبيا بدأ “في 15 فيفري 2011 عندما خرجت إحتجاجات، روتينية، لإبداء الدعم لأحداث سجون أبو سليم. وسرعان ما إختطفت الاحتجاجات عناصر من الجماعات الجهادية مثل الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة، حيث هاجموا على مراكز الشرطة وثكنات الجيش في درنة وبنغازي ومصراتة والزاوية بهدف جمع الأسلحة التي ستستخدم في حربهم المخطط لها ضد الشعب الليبي وحكومته الشرعية “.
وفي نهاية المقال قال سيف الاسلام ” علينا أن نشكر إخواننا في قطر والإمارات والسودان وتونس والجامعة العربية ودول الناتو والاتحاد الأوروبي والشعب الذي ساعد ليبيا على أن تصبح دولة فاشلة، بعد الإفراج عن السجناء السياسيّين الإسلاميّين وغيرهم، أصبحت ليبيا موطنا لأكبر السجون الخاصة التي تديرها عائلات وميليشيات ” .

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.