الجمهور المغربي يوقف عرض لطفي العبدلي !

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 3:40 مساءً
الجمهور المغربي يوقف عرض لطفي العبدلي !

اضطر الفكاهي التونسي لطفي العبدلي، مساء أمس الأربعاء، إلى إنهاء عرضه الساخر بعد أن قُوبل بالرفض من الجمهور الحاضر للسهرة الافتتاحية لمهرجان الضحك المقام بمدينة أكادير.

واستهل الكوميدي المثير للجدل عرضه بكلمات اعتبرها الجمهور قدحية ورددها مرات عديدة، وهو الأمر الذي أحرج الصفوف الأمامية التي تتكون من الوفد الرسمي.

ولم تمر سوى دقائق معدودة على بداية العرض الفكاهي للفنان المذكور حتى بدأ بعض من الجمهور بالانسحاب من مسرح الهواء الطلق الذي يحتضن هذه التظاهرة، بعد أن تجاوز عرضه “الخطوط الحمراء” على حد تعبير أحد الحاضرين لموقع le360، إذ تناول مشكل العلاقات الجنسية لدى المغاربة والتونسيين والجزائريين بالمقارنة مع الغرب.

وعبر آخرون عن رفضهم لما يقدمه الفكاهي التونسي، من خلال مطالبته بين الفينة والأخرى بوقف عرضه وهو ما حصل بعد أن استغل أحد الحاضرين السكوت المطبق للجمهور، ليطالبه بوقف عرضه قائلا: “سطوب” مما دفع بالفنان الفكاهي إلى التفاعل معه منهيا عرضه تاركا الخشبة لزميله عبد الرحمن إيكو.

من جانب آخر، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفكاهي الجزائري “السيكتور” من خلال عرضه الذي تناول مجموعة من الظواهر التي تتميز بها المنطقة المغاربية، قبل أن تتحول خشبة المهرجان إلى ساحة لتبادل الرسائل السياسية التي تعترض أفق التنمية والتعاون بين الجارتين المغرب والجزائر، بين الفكاهيين السيكتور وإيكو إضافة إلى التونسي العبدلي.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.