عالم بريطاني : العالم سينتهي الشهر المقبل بعد اصطدام كوكب غامض بالارض !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 5:50 مساءً
عالم بريطاني : العالم سينتهي الشهر المقبل بعد اصطدام كوكب غامض بالارض !

حذر العالم البريطاتي ديفيد ميد من إمكانية اصطدام الكوكب الغامض “نيبيرو” بالأرض،مؤكدا ان كسوف الشمس الذى سيحدث يوم 21 اوت يشير إلى أن هذا الكوكب الذى لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم بكوكبنا بحلول يوم 23 سبتمبر المقبل.
وذكر تقرير نشره الموقع الالكتروني لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية ان “ميد” استعان بعدة مقاطع من الكتاب المقدس لدعم ادعائه، فعلى الرغم من عدم وجود أدلة على وجود هذا الكوكب الذى أوضحت ناسا سابقا أنه مجرد “خدعة بالإنترنت”، إلا أن كثيرًا من الناس يعتقدون أنه حقيقى.
ولم تكن هذه المرة الأولى التى يزعم فيها “ميد” نهاية الأرض واصطدامها بهذا الكوكب الغامض، ففى وقت سابق من هذا العام، أشار “ميد” أن نيبيرو سوف يصطدم بالأرض فى أكتوبر، وقال وقتها إن النجم يصعب اكتشافه بسبب الزاوية التى يقترب منها من الأرض، لكنه يؤكد الآن أن الكسوف المقبل سيشير إلى وصول الكوكب، وسيكون بمثابة علامة تحذير.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.