برهان بسيس يرد على اتهامات على مديرة اذاعة ” كاب اف ام”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 4:25 صباحًا
برهان بسيس يرد على اتهامات على مديرة اذاعة ” كاب اف ام”

رد القيادي بحركة نداء تونس برهان بسيس على المسؤولة على راديو كاب اف ام الفة التونسي ، واتهاماتها بمحاولته التدخل في الخط التحريري. للاذاعة واقحام مؤسسة رئاسة الجمهورية في الموضوع عبر تأكيده لها ان القصر سيتدخل بعد مهاجمة لزهر العكرمي لنجل الرئيس وقيادات النداء في الحصة الصباحية التي يقدمها في الاذاعة.

وقال برهان في اطار رده على الاذاعة خلال تدوينة على صفحته كالاتي:

فوجئت بما كتبته السيدة الفة التونسي مديرة إذاعة كاب اف ام التي خاطبتها في مكالمة هاتفية ملاحظا لها عدم مهنية معلقها الإذاعي الصباحي المنتدب حديثا وجنوحه للسب والشتيمة بشكل متكرر في حق نداء تونس وهتك أعراض أشخاص تهمتهم انهم في قيادة نداء تونس بشتائم لا تقبلها أخلاق ولا قوانين دون أن يعطى للنداء اي حق في الرد لافتا نظرها إلى أن ما يجري على لسان المعلق الإذاعي هو تصفية حسابات سياسية لا علاقة لها بالعمل الإعلامي، للأسف فوجئت بالسيدة الفة التونسي تتوهم تهديدا لم يحصل وانا أستغرب هذا التحامل الصادر منها وتحريفها لأمانة محادثة هدفها الرئيسي الإشارة إلى وجهة نظرنا تجاه الإفراط في السب والشتيمة تجاه حزب سياسي دون أدنى التزام بشروط الموضوعية وهو أمر تعودت من موقعي كاعلامي سابقا أن اناقشه مع لفيف واسع من زملائي الإعلاميين.

أما إقحام السيدة التونسي للأجهزة الرسمية للدولة في معرض ادعاءاتها فهذا يدخل في باب النكت السمجة.
والله يهدي الجميع.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.