مهدي بن غربية يمنع مندوب قطر من الرد على وزير الإعلام السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 12:36 صباحًا
مهدي بن غربية يمنع مندوب قطر من الرد على وزير الإعلام السعودي

رفض وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية، منح منح الكلمة لمندوب قطر الدائم بالجامعة العربية السفير سيف بن مقدم البوعينين للتعقيب على كلمة وزير الإعلام والثقافة السعودي عواد بن صالح العواد خلال اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب دورته العادية الـ48 اليوم الأربعاء 12 جويلية 2017.

وفي كلمته أمام الجلسة الافتتاحية لمجلس وزراء الإعلام العرب، هاجم وزير الإعلام السعودي قناة الجزيرة القطرية واعتبرها قناة “للشر ودعم الارهاب والتطرف..وتطبيل لقطر”. داعيا إلى التصدي للإرهاب “الذي يدمر الأنفس والممتلكات”.
وإثر انتهاء كلمة الوزير السعودي، طلب مندوب دولة قطر حق الرد عليه، ولكن رئيس الدورة مهدي بن غربية رفض منحه التعقيب قبل دوره خاصة أنه سبق له الحديث في الجلسة قبل ذلك، وطلب من المندوب القطري الانتظار لحين الانتهاء من إلقاء الوزراء للكلمات وفقا للجدول المقرر.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.