الحرارة في ارتفاع مستمر والحماية المدنية تحذر أصحاب السيارات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 4:06 مساءً
الحرارة في ارتفاع مستمر والحماية المدنية تحذر أصحاب السيارات

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أن درجات الحرارة القصوى اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2017 تتراوح بين 36 و40 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية وبين 40 و45 درجة ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي محليا.
وأكّد أن درجات الحرارة ستسجل غدا الأربعاء 12 جويلية ارتفاعا ملحوظا لتتراوح القصوى بين 42 و47 درجة مع ظهور الشهيلي وأقل نسبيّا بالمناطق الساحليّة الشرقيّة بين 37 و42 درجة.
ودعت الإدارة الجهوية للحماية المدنية المواطنين الى أخذ بعض الاحتياطات بسبب ارتفاع درجات الحرارة من بينها ضرورة إخلاء السيارات من المواد الغازية والقداحات وقوارير المشروبات الغازية والعطورات وبطاريات الأجهزة بشكل عام.
ودعت إلى فتح نوافذ السيارة بشكل بسيط وعدم ملئ خزان وقود السيارة بالكامل وتعبئة وقود السيارة في الفترة المسائية لضمان الدقة في عدد ليترات البنزين وعدم تعبئة إطارات السيارات بالهواء أكثر من اللازم وخصوصا عند السفر.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.