مصر: مقتل العشرات من الجنود في هجوم ارهابي شمال سيناء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 يوليو 2017 - 2:52 مساءً
مصر: مقتل العشرات من الجنود في هجوم ارهابي شمال سيناء

تمكنت عناصر قوات الجيش من تصفية 40 تكفيريا على الاقل وتدمير 6 سيارات تابعة للعناصر الارهابية المسلحة خلال محاولتها استهداف احدى النقاط الامنية برفح.

وقال المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعي فى بيان له اليوم ان قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وتدمير 6 سيارات

واشار الى تعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها إستشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية

تمكنت عناصر قوات الجيش من تصفية 40 تكفيريا على الاقل وتدمير 6 سيارات تابعة للعناصر الارهابية المسلحة خلال محاولتها استهداف احدى النقاط الامنية برفح. وقال المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعي فى بيان له اليوم ان قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وتدمير 6 سيارات.

واشار الى تعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها إستشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.