أحرق في أحداث بئر الحفي: وفاة الأمني مجدي الحجلاوي وايقافات شملت 15 شخصا على علاقة بالجريمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 3:30 صباحًا
أحرق في أحداث بئر الحفي: وفاة الأمني مجدي الحجلاوي وايقافات شملت 15 شخصا على علاقة بالجريمة

أكدت مصادر امنية اليوم وفاة الملازم أول مجدي الحجلاوي، الذي حرق في أحداث بئر الحفي على يد مجموعة من الشباب متأثرا بجراحه.

وقامت مجموعة من المحتجين، في الليلة الفاصلة بين الخميس 22 والجمعة 23 جوان 2017، بحرق سيارة شرطة بالزجاجات الحارقة ببلدة بئر الحفي وداخلها الملازم أول منجي الحجلاوي. وتم نقل المصاب الى مستشفى الإصابات والحروق البليغة ببن عروس أين وافته المنية عشية اليوم.

وتمكنت ليلة البارحة الجمعة 23 جوان 2017، الوحدات الأمنية بسيدي بوزيد بالتعاون مع فرق أمنية مختصة من تونس، خلال حملة أمنية في بئر الحفي من إيقاف 15 عنصرا على علاقة بأحداث العنف التي شهدتها الجهة.

وقد أسفرت هذه الأحداث عن إصابة عدد من الأمنيين، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة وذلك بعد إلقاء زجاجات حارقة “مولوتوف” على السيارات الأمنية وحرق سيارة إدارية أمنية وفق جوهرة أف أم.
وكانت أعمال عنف قد اندلعت الخميس الماضي إثر خلاف نشب بالسوق الأسبوعية بمعتمدية بئر الحفي بين عدد من متساكني المنطقة، نتج عنه وفاة شاب بعد طعنه بسكين على مستوى الظهر من قبل شاب آخر.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.