قناة العربية تنشر تسجيلا صوتيا خطيرا لأمير قطر السابق مع القذافي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 1:58 صباحًا
قناة العربية تنشر تسجيلا صوتيا خطيرا لأمير قطر السابق مع القذافي

نشرت قناة العربية اليوم الخميس تسجيلين صوتيين لأحاديث دارت بين أمير قطر السابق حمد بن خليفة، ورئيس وزرائها السابق، ووزير خارجيتها حمد بن جاسم، مع الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، يتضمنان  تهجما على السعودية والأسرة الحاكمة بها .

وذكرت “العربية” أن التسجيلبن  المذكورين سربا عام 2014 (ويرجح أنهما يعودان لعام 2003)، وأنهما  يظهران تخطيط تلك الشخصيتين القطريتين لزعزعة الوضع في السعودية، وتقسيمها.

وفي أحدهما يقول حمد بن جاسم “إن السعودية لن تعود موجودة بعد 12 عاماً، بل ستقسم إلى دويلات”. معترفا  بأن بلاده من أكثر الدول، التي تسبب إزعاجاً للمملكة، جازماً بأن النظام السعودي لن يبقى على حاله، وأنه سينتهي بالتأكيد قبل أن يضيف : “الأمريكان إذا نجحوا في العراق، فالخطوة الثانية ستكون السعودية”.

كما يصف حمد بن خليفة وفق نفس التسجيل كلاً من مصر والأردن بالبلدين الفاقدين للكرامة، لأنهماي ينسّقان مع السعودية. ويكشف عن دعمه لعدد من القنوات التي تهاجم السعودية، ودعمه لسعد الفقيه المؤيد للإخوان. ويؤكد خطته بتشجيع الحركات الداخلية لزعزعة استقرار المملكة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.