التصدي لعرض شريط سينمائي في تونس بطلته مجندة صهيونية سابقة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2017 - 11:32 مساءً
التصدي لعرض شريط سينمائي في تونس بطلته مجندة صهيونية سابقة

قال اتحاد شباب الوطد في بيان له أن إدارة سينما الكوليزي بالعاصمة، تعتزم يوم الأربعاء القادم ،7جوان ،بالإضافة لبعض دور السينما الأخرى بالبلاد ،عرض الشريط السينمائي « ووندر وومان »(Wonder Woman) ،الذي تلعب فيه دور البطولة الممثلة الصهيونية « غال غادوت »(Gal Gadot)؛المجنّدة السابقة في جيش الاحتلال الصهيوني ،والتي شاركت في حرب تموز 2006 على لبنان، وساندت الحرب على غزّة في 2014.

وأدان اتحاد شباب الوطد « هذا التطبيع الثقافي المفضوح مع العدو الصهيوني » مؤكدا تمسكه بالتصدّي « لكل اشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني وتجريمه في القوانين التونسية وإدانته لمحاولات تبريره باسم « الانفتاح الثقافي » والنشاط السياحي أو الفني أو الأكاديمي أو الرياضي » وحمل الاتحاد مسؤولية ذلك للحكومة ووزارة الثقافة.

وأشار الاتحاد إلى توجهه نحو تنظيم « حملة فضح وتشهير واسعة للمتسبّبين في هذه الفضيحة السياسية والثقافية والأخلاقية المدوّية والوسطاء والمنظمين والمتبنين لعرض هذا الشريط، خاصة وأن أصداء منعه في لبنان والعرائض المنددة بعرضه في أوروبا والعالم كافية ليعلم جلّ الفاعلين في السينما والمتابعين للشأن الثقافي » .

كما قال الاتحاد أنه يعتزم التصدي لعرض هذا الشريط بقاعات السينما التي تنوي ذلك، بداية بوقفة احتجاجية وحملة تحسيسية للمواطنين المغرر بهم أمام قاعة « سينما الكوليزي »يوم الأربعاء القادم.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.