مروحيات عسكرية تمشط سيدي بوزيد بحثا عن ارهابيين اختطفوا راعي اغنام

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 12:09 صباحًا
مروحيات عسكرية تمشط سيدي بوزيد بحثا عن ارهابيين اختطفوا راعي اغنام

كشف مرافق خليفة السلطاني الذي تم اختطافه اليوم الجمعة بجبل مغيلة من معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد ان المجموعة الارهابية التي اختطفت شقيق مبروك السلطاني متكونة من 4 عناصر مسلحة، وهو ما أكده مصدر أمنى.

وبين نفس المصدر ان “المجموعة الارهابية داهمتهما (خليفة السلطاني وعمه) عندما كانا بصدد رعي اغنامهما بالجبل، وعمدت الى اختطاف شقيق مبروك السلطاني، وقامت بطرده ليعود ادراجه الى دوار السلاطنية المتاخم لجبل مغيلة.”

وقد توافد مساء اليوم الجمعة عدد من ممثلي السلط المحلية والامنية في زيارة لعائلة المختطف، وشهدت المنطقة تعزيزات عسكرية كبيرة وتمشيط في الجبل، دون ان يتبين مصير المختطف الى حد الان.

ويذكر أنّ “دوار السلاطنية” شهد في شهر نوفمبر 2015 عملية ارهابية تمثلت في اختطاف ثم قتل مبروك السلطاني بطريقة بشعة من طرف مجموعة ارهابية متمركزة بجبل مغيلة من معتمدية جلمة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.