عائدة عرب تكشف عن عودة ممارسات القمع والتعتيم في “راديو شمس اف ام “!

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 12:54 صباحًا
عائدة عرب تكشف عن عودة ممارسات القمع والتعتيم في “راديو شمس اف ام “!

قال بلاغ صادر عن الإدارة العامة لإذاعة شمس اف ام أن المنشّطة عائدة عرب تعلّقت بها شبهة فساد مالي داخل المؤسسة التي تملك الدولة التونسية اغلبية راسمالها تتمثّل في استغلال موقعها الوظيفي لتحقيق مكاسب مالية دون وجه قانوني باستعمال شركة خاصة تتولّى ادارتها بالتوازي مع مسؤوليتها داخل المؤسسة.

وقد تولّت الشركة المالكة لإذاعة شمس اف ام تقديم شكاية جزائية ضدّ المعنية بالأمر واتخاذ اجراء احترازي بإيقافها مؤقتا عن العمل لوضع حد للعمليات المالية موضوع الشبهة الى حين البت في القضية بصفة باتّة.

وكشفت المنشطة عائدة عراب في تدوينة عبر صفحتها الرسمية في شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك أنه تم إيقافها عن العمل بطريقة تعسفيّة من قبل المديرة العامة للإذاعة شمس أف ام نجوى الرحوي، التي اتهمتها عائدة عرب بسعيها للتدخّل بكلّ الطرق في المحتوى التحريري لقسم الواب للاذاعة وما يتمّ نشره.

كما اشارت الى أن المديرة العامة اتصلت مرارا بالصحفيين من أجل التدخّل في محتوى قسم الواب وشدّدت عائدة عرب أنها لما لم تلتزم بتعليمات المديرة العامة قامت بفصلها عن مهمّتها كمسؤولة على قسم الواب وطردها من المؤسسة.

التعليقات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة 24 ساعة تونس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.